شبكة ومنتديات نجوم العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 سيد معوض : أنتظر الفرصة بفارغ الصبر.. وإصابتي لم تكن مزمنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
:||: صاحب المنتدى :||:

 :||: صاحب المنتدى :||:
Admin


عــدد الـــمـشـــاركـات : 154
الإنـضــمــام : 28/03/2013
تاريخ الميلاد : 15/06/1992
الـــعــــمــــر : 31
الـــــرصـــــيــــــد : 1.00 جنية

سيد معوض : أنتظر الفرصة بفارغ الصبر.. وإصابتي لم تكن مزمنة  Empty
مُساهمةموضوع: سيد معوض : أنتظر الفرصة بفارغ الصبر.. وإصابتي لم تكن مزمنة    سيد معوض : أنتظر الفرصة بفارغ الصبر.. وإصابتي لم تكن مزمنة  Emptyالسبت أبريل 06, 2013 12:43 am

سيد معوض : أنتظر الفرصة بفارغ الصبر.. وإصابتي لم تكن مزمنة  ?i=epa%2fsoccer%2f2009-11%2f2009-11-14%2f2009-11-14-00000101933735

أكد سيد معوض الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي المصري أنه ينتظر الحصول على فرصته بالعودة للمشاركة مع الفريق في أقرب فرصة، وأنه يثق في قيام الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بإعادته للتشكيل في الفترة القادمة بشكل تدريجي حتى يصل إلى المستوى الذي كان عليه قبل الإصابة.

وأضاف معوض: أحمد شديد قناوي يؤدي بشكل جيد في الظهير الأيسر طوال الفترة الماضية التي كنت فيها مصابا، والقرار في الإختيار للمشاركة في أي مركز يرجع للجهاز الفني وبالتأكيد ملتزم بقرارات الجهاز الفني، وسأسعى في الفترة القادمة لإقناعة للحصول على مكان بالتشكيل الأساسي للفريق.

وعن ما تردد من قبل أن الإصابة في باطن قدمه مزمنة وستعود للظهور مرة اخرى مع المشاركة قال معوض: هذا كلام لا يستحق الرد عليه، وإصابتي كانت في باطن القدم وهي ليست مزمنة بالمرة وأخذت وقتي كاملا في علاجها، وصرت حاليا جاهزاللعب، وتركيز الجهاز الفني معي الأن في استعادة قدراتي الفنية.

أما عن مباراة توسكر الكيني بعد غد الأحد قال معوض: بالتأكيد نتيجة مباراة الذهاب ستلقي بظلالها على لقاء الأحد واعتقد أن المهمة صارت أسهل، لكن في كل الأحوال لا يمكن الإستهانة بهذا الفريق لأنه سيسعى للعب بقوة فلا يوجد شيئا يبكي عليه بعد الخسارة على أرضه، وحضور جمهور الاهلي بالتأكيد يعطي الفريق دفعة قوية من أجل حسم التأهل إلى دور ال16 من دوري أبطال أفريقيا.

وكان حسام البدري المدير الفني قد قرر ضم سيد معوض إلى قائمة اللاعبين المسافرين إلى الإسكندرية غدا للدخول في معسكر من أجل مباراة توسكر الكيني بعد غد الأحد على ستاد برج العرب، وبحضور 3 ألاف مشجع أهلاوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arab-star.forumarabia.com
 
سيد معوض : أنتظر الفرصة بفارغ الصبر.. وإصابتي لم تكن مزمنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات نجوم العرب :: منتدى صدى الملاعب - Sport Forum :: قسم الكرة المصرية - Egyptian soccer-
انتقل الى: